هل أنت مستعد للانضمام لإحدى مزاداتنا, لكنك غير متأكد من كيفية عمل مزادي؟

إنه أمر بسيط، دعنا نوضح لك كيفية عمل مزادي ثم سنوضح لك خطوة بخطوة كيف يمكنك الانضمام إلى مزاداتنا لفرصة الفوز بمنتجاتك المفضلة بخصم يصل إلى 90٪ من سعرهم!

هنالك مرحلتان لكل مزاد.

المرحلة الاولى: مرحلة المشاركة 

بكل بساطة, هذه هي مرحلة المشاركة في المزاد.

خلال هذه المرحلة ، يجب على المستخدم المهتم بالانضمام إلى مزاد معين “المشاركة” في المزاد قبل بدء المزاد.

وطريقة المشاركة في المزاد هي من خلال استخدام “الجيمز“؛ جيمز مزادي هي العملة المعتمدة في منصتنا والتي ستحتاج إليها للمشاركة والمزايدة في المزاد.

للمشاركة في أي مزاد ، عليك دفع رسوم المشاركة لذلك المزاد المحدد. لكل مزاد رسوم مشاركة مختلفة. لذا ، عندما تنقر على أي مزاد ، سترى كلمة “مشاركة” وتحتها رقم معين مثل “25 جيمز”. هذا هو سعر المشاركة لهذا المزاد وهذا هو السعر الذي يتعين عليك دفعه للمشاركة في هذا المزاد المحدد.

لذلك ، تأكد من أن تشارك في المزاد الذي تختاره قبل بدء المزاد.

بعد “المشاركة” في المزاد، يجب أن تنتظر حتى يبدأ المزاد. سيبدأ المزاد بمجرد وصول مرحلة المشاركة إلى نسبة 100٪. يمكنك التحقق من النسبة الذي وصل إليه كل مزاد. بمجرد أن تصل المشاركة إلى 100٪، سيبدأ المزاد مباشرة وتبدأ المزايدة.

نصيحة:

هناك عدد محدود من المشاركات المطلوبة في مرحلة المشاركة، كلما ازداد عدد مشاركاتك كلما انخفضت فرص منافسيك للمشاركة في المزايدة.

كلما شاركت أكثر خلال مرحلة المشاركة كلما كانت فرص بدأ المزايدة النشطة أسرع.

مكافأة:

نقوم بمكافأة المستخدمين المشاركين خلال مرحلة المشاركة بإعطائهم جيمز الافضلية لاستعمالها في المنافسة خلال “المزايدة النشطة”.

راحة بال:

المزايدات التي لا تصل الى 100% من مرحلة المشاركة عند انتهاء الوقت المحدد، سيتم الغاؤها بشكل تلقائي وتتم اعادة الجميز التي التزم بها المستخدمون إليهم بشكلٍ تلقائي ويمكن استخدامها بمزايدات اخرى.

المرحلة الثانية: مرحلة المزايدة

 

بمجرد أن تصل مرحلة المشاركة إلى 100٪ ، سيتم بدء المزاد. وهذا ما يسمى ب”المزايدة النشطة“.

إذا كنت قد شاركت في مرحلة “المشاركة”، فستتمكن من الانضمام إلى “ المزايدة النشطة “.

جميع المزادات تبدأ بسعر الانطلاقة 0 درهم! مما يعني أن المزايدة تبدأ من الصفر!

ابدأ المزايدة بالنقر على ” قدم عرض المزايدة الان” باستعمال الجميز وجيمز الافضلية.

سيتم تشغيل عداد تنازلي ويمكن للمستخدمين طرح عروضهم. مع كل عرض، يعاد توقيت العداد التنازلي. عندما يصل العداد التنازلي الى الرقم صفر، سيعتبر آخر مستخدم طرح عرضًا على أنه الرابح للمزايدة.

كما أن المزايدة مجانية. مما يعني أنك ستدفع فقط سعر الربح (الرقم الذي سيصل إليه المزاد عند نهاية المزاد) إذا فزت. وسيسترد جميع المشاركين الذين لم يفوزوا الجيمز التي استخدموها في المزايدة.

على سبيل المثال ، إذا بدأ المزاد بسعر 10 درهم واستمر السعر في الارتفاع مع جميع المزايدات ووصل إلى 140 درهم عند انتهاء المزاد. فقط الفائز (آخر مستخدم قدم عرضًا قبل وصول العد التنازلي إلى 0) سيدفع ال 140 درهمًا. جميع المستخدمين الآخرين الذين لم يفوزوا ، سوف يستردون جميع الجيمز التي استخدموها أثناء المزايدة.

نصيحة:

لا تريد اضاعة الفرصة؟ تستطيع استخدام خاصية “المزاد التلقائي” التي تمكنك من تقديم العروض بصفة الية اعتمادا على الخيارات المحددة منك مسبقا وذلك للحرص على عدم تفويتك للعد التنازلي والبقاء في المنافسة

وبذلك ، إليك الخطوات البسيطة للانضمام إلى المزاد والفوز:

 

  • سجّل حساب

  • قم بشراء حزمة “جيمز”

 

  • شارك في المزاد الذي تختاره

 

 

  • قم بالمزايدة عند بدء المزاد!!